الأحد، 14 يوليو 2019

المجرم علي صعلوك ( مملوك ) وحملة ترويج له يقوم بها أذناب النظام الأسدي السوري الإجرامي في سوريا

سبحان الله العظيم !
كثُر الحديث والجدل في الأيام الماضية وعلى جميع المستويات حول كون المجرم علي صعلوك ( مملوك ) نصيري.. ام هو مسلم سني !؟ ، البعض قال نصيري من لواء اسكندرون ..البعض قال سني دمشقي ..البعض قال سني شركسي او من المماليك العثمانيين ! طبعا وبسبب انني قضيت معظم  حياتي اراقب مجرمي اجهزة المخابرات الأسدية انا لم استغرب ذلك ابدا وبالنسبة لي هو ليس الشخصية  الأولى التي اثارت مثل هذا الجدل وتلك الشكوك . فقد عرفت سابقا (كمثال) ضابطاً مخابراتياً كان يعلن للجميع بأنه شيعي وفوجئت به بعد الثورة يقول بأنه مسلم سني كونه كان يحاول التسلق عليها  !
بإختصار كل من كان مجرما أسدياً هو شيطان بشري متلون لا دين حقيقي له ولا مذهب إلا مصالحه واطماعه الشخصية ، وهم جاهزون لنسب انفسهم أمام الناس مع تحضير ما امكن من اثباتات إلى أي دين او مذهب يخدم قذاراتهم .. ومن المهم واللافت للنظر حالياً أن الكثيرين من أذناب النظام الأسدي  حالياً يروجون للمجرم صعلوك  ( مملوك ) بأنه مسلم سني ظناً منهم بأن ذلك سيجعله مقبولاً لدى الناس كبديل عن المجرم بشار او كصلة وصل ونقطة وسط بينه وبين السوريين متجاهلين أن المجرم الخائن سواء كان سني مُتعلون،   او علوي متسنن سيبقى عدواً لغالبية الشعب السوري الذي ثار وضحى بأغلى ما عنده للتخلص من مثل أولئك القذرين .
.باسل الصنيب .
..............................

#Aworld_without_law
#عالم_بلا_قانون
#لا_إله_إلا_الله
#world  #Politics
#basel_saneeb_sannib
#باسل_الصنيب_صنيب
#سوريا #syria
#Spy_for_nobody
#جاسوس_من_أجل_لا_أحد  #syrianrefugees  #assadcrimes  #putincrimes  #Usa
#deutschland
#tru
mpmemes
#irancrime #Book
#caricature  #france
#حمص #policy  #türkiye  #palestine #art #قطر_الكويت_البحرين_عمان_السعودية_الامارات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مناجاة .شعر ديني . "يارب قد زاد العناء" .دعاء .ابتهال ديني

  ياربي قد زاد العناء وقد اتيتك في قلبي رجاء ان ترحمن عويبدا عند بابك بالضعف جاء لم ينسى يوما فضلكم  لم ينسى لطفكم و السخاء ولكنكم قد عودتمو...