الثلاثاء، 3 مارس 2020

!These are only part of those fighting the Free Syrians ! . جيوش وعصابات وميليشيات ومرتزقة من معظم دول العالم تحارب وتقتل الشعب السوري الحالم بالحرية !


.Russia, China, Iran, Iraq, Lebanon, North Korea, Egypt, Palestinian militias, Kurdish militias, Shiite militias from all countries of the world, Alawite militias / Nusayris from all the world, Communist militias ... etc. All the armies of these countries with the militias mentioned, with Mercenary forces, too, have been fighting the revolution of the Syrian people for freedom for nine years now, while the Syrians have only received the support of their Turkish brothers !!
  I believe that history has never seen the resilience of the Syrian Freedom Revolution!!.
 In the picture, the names and slogans of some militias that kill the Syrian people.
.روسيا ، الصين ، إيران ، العراق ، لبنان ، كوريا الشمالية ، مصر ، ميليشيات فلسطينية ، ميليشيات كردية ، ميليشيات شيعية من جميع دول العالم ، ميليشيات علوية /النصيريين من جميع العالم ، ميليشيات شيوعية ..الخ جميع جيوش هذه الدول مع الميليشيات المذكورة ، مع قوات من المرتزقة أيضا ، تحارب ثورة الشعب السوري من أجل الحرية منذ تسع سنوات وحتى الآن ، بينما السوريين لم يحصلوا سوى على دعم أخوتهم الأتراك !!
 أنا أرى ان التاريخ لم يرى مثل صمود ثورة الحرية السورية أبدا!!.
في الصورة اسماء وشعارات بعض الميليشيات التي تقتل الشعب السوري .
#بسم_الله
#Bismillah
#سوريا
 #Syria

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مناجاة .شعر ديني . "يارب قد زاد العناء" .دعاء .ابتهال ديني

  ياربي قد زاد العناء وقد اتيتك في قلبي رجاء ان ترحمن عويبدا عند بابك بالضعف جاء لم ينسى يوما فضلكم  لم ينسى لطفكم و السخاء ولكنكم قد عودتمو...