الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

أيها السوريين الأحرار الثائرين توحدوا ضد عدوكم النظام السوري الإجرامي وأعوانه... Free revolutionary Syrians must unite against their enemy the Syrian criminal regime and its collaborators ...


.
سبحان الله العظيم :
من المعروف للكثيرين ان النظام الإجرامي الأسدي عمل طيلة فترة احتلاله لسوريا منذ عهد المجرم حافظ على زرع الفتن والتفرقة والكراهية بين مكونات الشعب السوري بمختلف أنواعه وبشتى الطرق ( مناطقياً دينياً طائفياً... الخ)  ولكنني الآن ارى كم نجح نجاحا كبيراً في ذلك وقطع شوطاً كبيراً في ذلك النجاح ، فعندما نتابع جميع ما جرى في سوريا منذ بدء الثورة حتى الآن نلاحظ مثلاً أنه عندما دمرت حمص من قبل النظام  لم ينشط اعلامياً في الغالب إلا سكانها بينما أغلب من ينسبون أنفسهم للثورة من باقي المحافظات ظلوا خامدين متفرجين ، وعندما دمرت مناطق ريف دمشق ، ودرعا ، وبعدهم دير الزور وريف حماة ، والريف الشمالي ، وبعدهم حلب ، وفي كل مرة ذات الشئ ، يهب ابناء المنطقة ويهدأ الآخرون كأن الأمر لا يعنيهم.  أنا لا أستطيع أن أحدد تماماً هل استطاع نظام الإجرام الأسدي   ترسيخ ذلك في نفوس أغلب  السوريين  بسبب نقص في الوطنية التي يجب ان تجعل آلام الشعب واحدة  أم الإيمان الذي يقتضي ان يكون المسلمون أخوة  أم بسبب الجهل الذي يعاني منه الكثير من السوريين !! ؟؟
 أم أن تلك  الاسباب جميعها موجودة!! ؟
 أنا كتبت هذا الآن لأنني لاحظت بعض الناشطين الإعلاميين والصحفيين والفيسبوكيين.. الخ  والذين اعرفهم و كانوا خامدين منذ سنوات  وكانوا ينشرون مواضيع بعيدة كل البعد عن الأحداث الميدانية والتي كانت تتضمن مجازر مؤلمة ارتكبت  بحق الكثير من المناطق السورية ، قد نشطوا الآن وبشدة وبقوة ولأول مرة لأن مناطقهم وبلداتهم ومحافظاتهم قد بدأت تستهدف بالقصف الآن!! 
طبعا واضح في جميع ما كتبت أنني لم أعمم ، ولكنني أحببت أن أذكر من فعل ذلك الآن أن الدم والشعب والألم السوري يجب أن يكون واحد وإلا سنبقى نؤكل من شذاذ الآفاق كما كان ولا زال يحدث معنا للأسف..
. ........                              ............
‏‎#جاسوس_من_أجل_لا_أحد
‎#Spy_for_nobody
‎#syria  ‎#syrianrefugees  ‎#assadcrimes ‎#سوري  ‎#سوريا_حرة  ‎#putincrimes  ‎#Usa ‎#Basel_sannib
‎#germany ‎#dubai
‎#trumpmemes  ‎#save_rohingya
‎#باسل_صنيب
‎#Assad_is_an_animal
‎#irancrimes ‎#Book
‎#chemicalassad
‎#caricature 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مناجاة .شعر ديني . "يارب قد زاد العناء" .دعاء .ابتهال ديني

  ياربي قد زاد العناء وقد اتيتك في قلبي رجاء ان ترحمن عويبدا عند بابك بالضعف جاء لم ينسى يوما فضلكم  لم ينسى لطفكم و السخاء ولكنكم قد عودتمو...