الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

حكم الإحتفال والفرح بذكرى مولد النبي الأعظم سيدنا وسيد الخلق محمد عليه وعلى آله وصحبه أفضل صلاة وسلام ضمن الضوابط الشرعية ودون مخالفة نهجه عليه الصلاة والسلام


.
.اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه.
ما اجمل يوم يذكرنا بحبنا لك ياسيدي وبوجوب اتباع سنتك طاعه لله ، وما اجمل توحد المسلمين اليوم في التعبير عن الفرح والحب لنبيهم وقائدهم .
وما اسمج من يريد من المسلمين ان يوقفوا ظاهرة لم ينتج عنها الا كل خير بسبب رأي بعض من خرج في فتواه عن اجماع الامة الاسلاميه الذي امرنا الله ثم رسوله باتباعه.
نحن لا نقول ان ترقص ولا ان تغني او تخالف نهجه عليه افضل صلاه وسلام ولكن ما المانع والضار إن اكثرت ذكره وذكر مناقبه وسيرته العطرة وان نكثر من الصلاة والسلام عليه أكثر وتذكير الناس بذلك !؟!؟
إن من اصدروا فتاوى تحريم الفرح بذكرى مولد  سيدنا النبي عليه الصلاة والسلام هم انفسهم من كفروا المسلمين لاسباب تافهة لانص شرعي حقيقي بمنعها وخرج منهم الإرهابيين الذين شوهوا سمعة الإسلام في العالم كله ... بينما سكتوا عن ملوكهم وامرائهم وظلمهم للناس وتوارثهم الحكم دون وجه حق وهدرهم لمال المسلمين وخذلانهم لقضايا الأمة و جميع ذلك رغم وجود نصوص قاطعة بتحريمه لم يزعجهم ولم يذكروه ولكن ازعجهم كيف يتناقل المسلمون الصلاة على نبيهم في هذا التاريخ من كل عام و هم يشنون حملات سابقة ولاحقة لمحاولة منع ذلك !!.
إن كان الذنب حسب زعمكم الذي سأقابل به ربي عز وجل هو فرحي بذكرى مولد نبينا وزيادة الصلاة والسلام عليه فظني بالله عزوجل وهو من امرنا بحب النبي وطاعته ان يسامحني وان يمنحني أجراً وثواباً برحمته وكرمه ......
عطر فمك بالصلاه والسلام على سيدي محمد  رسول الله

اللهم صل وسلم وزد وبارك على نبينا وسيدنا وحبيبنا ومعلمنا وقائدنا الى الخير محمد وعلى آله وصحبه ما اتصلت عين بنظر وما سمعت أذن بخبر .

⭐🌙⭐🌙⭐🌙⭐🌙⭐🌙⭐🌙

#لا_إله_إلا_الله
#save_Rohingya
#usa  #spy_for_nobody
#islam  #alquran #alislam #muslim  #türkiye #syria #prophetmuhammadﷺ
#syrianrefugees #syria #Basel_sannib  #باسل_صنيب  ##german #france #indonesia
 #مسلم #جاسوس_من_أجل_لا_أحد
#مسلمين #النبي_محمد  #اسلام  #الاسلام #قرآن
#سوريا #مصر #فلسطين #السودان
#حمص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مناجاة .شعر ديني . "يارب قد زاد العناء" .دعاء .ابتهال ديني

  ياربي قد زاد العناء وقد اتيتك في قلبي رجاء ان ترحمن عويبدا عند بابك بالضعف جاء لم ينسى يوما فضلكم  لم ينسى لطفكم و السخاء ولكنكم قد عودتمو...